مازال مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" متفائلًا بشأن إمكانية تواجدهم في إحدى المراكز الأربعة الأولى في نهاية عام 2018.

وعانى الشياطين الحمر من سوء النتائج في بداية الموسم الحالي، حيث يتواجدون حاليًا في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وقال "مورينيو" في مؤتمر صحفي قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا ونشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعلم أن هناك فجوة كبيرة بيننا وبين أصحاب المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف المدرب البرتغالي: "لكنني أعلم أيضًا أننا سنخوض 8 مباريات تقريبًا حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، 8 مباريات تعني 24 نقطة، 24 نقطة بالنسبة لنا كافية للقتال للصعود إلى أعلى".

وواصل: "أعلم أننا سنناضل كثيرًا وسنقاتل، ولكن أعتقد أننا سنتمكن من التواجد هناك بالفعل".

وتطرق للحديث عن حالة اللاعبين قبل مباراة الغد في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج حيث قال: "مارسيال ظل معنا، لم يذهب إلى منتخب فرنسا في فترة التوقف، كان المنتخب يعلم مشاكله وظل معنا بعد الحصول على إذن منهم، هو عمل بشكل جاد معنا".

وأردف: "هو مستعد للغد، وسيشارك في المباراة، هل مستعد للمشاركة في ثلاث مباريات على التوالي؟ لا أعلم، ولكن المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لنا هي مباراة الغد".

واستكمل: "فيلايني أيضًا لم يشارك مع بلجيكا، المنتخب سمح له بالبقاء معنا رغم أنه شارك 90 دقيقة أمام مانشستر سيتي، كان في حاجة إلى البقاء وإعداد نفسه بشكل أفضل بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، لذلك فإن مروان جاهزًا أيضًا".

مدرب تشيلسي السابق واصل: "اللاعبون الذين شاركوا مع منتخباتهم جاهزون أيضًا، راشفورد كان يعاني من مشكلة صغيرة ولكنه جاهز، لوكاكو جاهز، يمكنني القول أنه جاهز بقليل من المخاطرة ولكنه مستعد، بوجبا أيضًا جاهز، كنا نعلم أنه سيكون قادرًا على التعافي من إصابته العضلية البسيطة خلال تلك الفترة، ليس لدينا لاعبين يمكن أن نقول أنهم غير مستعدين لمباراة الغد، لدينا 23 لاعبًا جاهزًا للاختيار من بينهم".