حسم مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" مستقبل اللاعب "فابينيو" في النادي الإنجليزي بعد سلسلة من التقارير الصحفية بشأنه.

اللاعب البرازيلي انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من موناكو في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

ورغم ذلك، انتشرت التكهنات حول مستقبل "فابينيو" مع الريدز حيث ارتبط بخطوة الرحيل في الميركاتو الشتوي المرتقب لفشله في الحصول على فرص لعب منتظم.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن "فابينيو" مطلوب في الدوري الإيطالي وتحديدًا من قِبل يوفنتوس وميلان.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة واتفورد غدًا، ونشرته شبكة "ذا أنفيلد" العالمية: "بالطبع فابينيو لن يغادر ليفربول، هذه التقارير ضرب من الجنون".

وأضاف: "نحن نعيش في هذا العالم مع الشائعات، أتوقع أن يكون فابينيو شخصية مؤثرة في الفريق في الفترات الحاسمة من الموسم، لقد لعب 3 من أصل آخر 4 مباريات تقريبًا، بالطبع لن يغادر، أكرر".

كما سُئل "كلوب" عن اللاعب "دانييل ستوريدج" والاتهامات الموجهة له من قِبل الاتحاد الإنجليزي بشأن قضية المراهنات، حيث قال: "أعلم بتلك الاتهامات ولكنها لم تؤثر على ستوريدج في التدريبات".

وواصل: "لا أستطيع أن أقول أي شيء عن ذلك، لكن في التدريبات كان في حالة جيدة، يبدو في حالة تركيز شديد".

وتطرق "كلوب" للحديث عن تجديد عقد السنغالي "ساديو ماني" وهي الخطوة التي حدثت مساء أمس الخميس حيث قال: "إنه يعيش أفضل سنوات حياته المهنية، أنا سعيد حقًا من أجله، إنها خطوة كبيرة بالنسبة للنادي".

واستكمل المدرب الألماني: "إنه يظهر التغيير في النادي في السنوات القليلة الماضية، قبل سنوات كان بعض اللاعبين يشعرون بحاجتهم إلى مغادرة النادي من أجل اتخاذ الخطوة التالية، الآن يشعرون أنهم يستطيعون اتخاذ تلك الخطوة هنا".