أكد حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن خسارة الأهلي لبطولتين في غضون 10 أيام، يضع ضغوطًا كبيرة على القلعة الحمراء.

وأشار امام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" إلى أن فوز الزمالك على الداخلية أيضاً يصنع ضغط على النادي الأهلي في ظل وجود عدد كبير من المؤجلات. 

وقال إمام في تصريحاته: "الأهلي كان يضم نوعية لاعبين مختلفة خلال الـ10 سنوات الماضية، لذا اعتدنا على أنه لا يتعرض للضغوطات الجماهير، كالاستغناء عن حسام حسن في أزهى أوقاته، ولكن حاليا الأمور مختلفة في عصر السوشيال ميديا".

وأضاف: "إذا لم يكن هناك مدرب قوي في حسابات مسئولي الأهلي فلا يجب تغير باتريس كارتيرون، نظرًا لضيق الوقت والمباريات الكثيرة المقبلة".

وأردف: "اذا استقر مسئولي الأهلي على تعيين مدرب مؤقت، فأعتقد أن محمد يوسف هو الأقرب نظرًا لعمله مع هؤلاء اللاعبين لفترة طويلة".

يذكر، أن الأهلي ودع بطولة زايد العربية للأندية الأبطال على يد نظيره الوصل الإماراتي بعد تعادلهما بهدف لكل فريق على ملعب زعبيل بالإمارات في إياب دور الـ١٦، بعد أيام من خسارة بطولة دوري أبطال افريقيا امام الترجي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ليكون مجموع اللقائين التعادل 3-3، ليقتنص فريق الوصل بطاقة الصعود لدور الـ8 تطبيقًا لقاعدة الهدف خارج الديار، ويخسر الأهلي البطولة الثانية على التوالي.