كشف الدولي البوسني، إيدين دجيكو، مهاجم فريق روما الإيطالي، عن أفضل اللاعبين الذي لعب بجانبهم طوال مسيرته، والقائد الأفضل.

دجيكو انتقل إلى روما في 2015 قادماً من مانشستر سيتي، وقدم أداء كبير مع الفريق، وساعدهم في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

موقع "فوتبول إيطاليا" نقل تصريحات دجيكو، عن المهاجمين الذين ساعدوه خلال مسيرته، وبالتأكيد، لم ينسى المهاجم البوسني، الدولي المصري محمد صلاح.

صلاح ودجيكو، كونا ثنائياً رائعاً خلال موسمين من 2015 حتى 2017 معاً.

وقال دجيكو "في مسيرتي المهنية كنت محظوظاً للعب بجانب لاعبين كبار، في مانشستر سيتي، شاركني أجويرو في الهجوم، بالإضافة لكارلوس تيفيز وبالوتيلي ونيجريدو".

وأضاف "بعد إنتقالي لروما، كنت حزيناً لعدم المشاركة مع توتي في وقت مبكر من مسيرته، لأنني أعرف أنني كنت سأحرز العديد من الأهداف بمساعدته، وأتعلم منه".

وأكمل "لكنني لعبت لمدة عامين بجانب محمد صلاح، قدمت خلالهما أفضل أداء لي، كان هناك تجانس كبير بيني وبين مو، هو شريك عظيم، يتمتع بسرعة فائقة، وقدرات تساعد الفريق كثيراً".

وعن القائد الفلسفي في الذي عمل معه، قال المهاجم البوسني "فينسنت كومباني في مانشستر سيتي، مهتم بكل الأمور التي تتجاوز كرة القدم، دائماً ما تكون معه أوراق يدون بها السلبيات والإيجابيات، في الملعب وخارجه، كان يدرس كل شئ".

وأتم "في روما وجدت ذلك في دانيلي دي روسي، هو الشخص الذي يمكنه أن يرى دائماً المباراة قبل أن نلعبها".