هناك عشرات اللاعبين الذين يتم تجاهلهم من قبل فرقهم، ولكن لديهم الكثير للمساهمة في الملعب، بالنظر إلى جودتهم، يمكن أن يكونوا تعاقدات مميزو للأندية الأخرى في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا عن اللاعبين الذين لا يحظون بفرص كافية للمشاركة في أنديتهم، والمتوقع رحيلهم خلال انتقالات الشتاء في يناير المقبل، على النحو التالي:

ماركوس يورينتي: 
 
سيكون بمثابة تعزيز قوي للعديد من الفرق، إنه لا يلعب أي دور في ريال مدريد، ولم يكن لديه سوى 11 دقيقة في الدوري هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي وصول
إسيكييل بالاسيوس إلى تعقيد الأمور بشكل أكبر، لذا سيضطر يورينتي إلى البحث عن مخرج.
 
 
رافينيا ألكانتارا: 
 
مازينهو، ووالد ممثل لاعب برشلونة أكد : "نحن لا نستبعد الخروج في يناير، فهو يلعب القليل جدًا ويحتاج إلى نادي يعطيه 30 أو 40 مباراة". رافينيا ليس سعيدًا في برشلونة، وكانت قريبًا جدًا من ريال بيتيس الصيف الماضي.
 
 
دينيس سواريز:
 
إرنستو فالفيردي لم يعتمد عليه هذا الموسم، يريد سواريز أيضاً الرحيل، وإذا كان هناك مشترٍ جيد، فلن يقف برشلونة عقبة أمام رحيل لاعبه، وسيكون دينيس بمثابة إضافة نوعية للفرق الأخرى.
 
 
 
رياض بودبوز:
 
لعب الجزائري سبع مباريات في الدوري الإسباني، لكن أداءه في الملعب ليس كما هو متوقع، لذلك يمكن لريال بيتيس أن يبيعه في يناير.
 
 
سيرخيو ليون:
 
لاعب أخر بإمكانه مغادرة بيتيس، المهاجم ليس في خطط سيتين وشارك في أربع مباريات في الدوري هذا الموسم ، ولكن واحدة فقط في التشكيلة الأساسية. كان لدى المهاجم خيارات الصيف للذهاب إلى الدوري الأمريكي، ولكن في النهاية استمر رفقة فريقه.
 
 
جيسون موريلو:
 
لقد تحول المدافع الكولومبي من كونه لاعبًا مهمًا لفالنسيا لعدم وجوده في خطط مارسيلينو، لعب مباراة سيئة ضد يوفنتوس في دوري الأبطال، وقد يغادر صفوف فريقه في يناير.
 
 
نيمانيا رادويا:
 
سيعطي سيلتا فيجو الأولوية للاعبه رادويا حتى يتمكن من المغادرة في سوق الشتاء، لم يتوصل لاعب الوسط إلى اتفاق لتمديد عقده، والنادي يريد الاستفادة من بيعهقبل يونيو، لتجنب رحيله مجانًا.
 
 
سيرجي سامبر:
 
هو لاعب آخر يمكنه مغادرة برشلونة، هذه الحالة تختلف عن تلك التي لدى رافينيا ودينيس سواريز، لأن سامبر لم يتعافِ من إصابته في الصيف، ولم يكن هناك وجهة أخرى له.
 
 
ليكوي:
 
هو لاعب لديه خبرة واسعة ويمكن أن يكون تعزيزًا جيدًا للدفاع، تعرض لكسر في الشظية في التدريبات في بداية الموسم تركه خارج الفريق، ويمكن أن يبحث أتليتك بيبلباو عن مخرج للاعبه في يناير.
 
 
سيرجي جوارديولا:
 
كان أحد أبرز أحداث دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، سجل 24 هدفًا مع قرطبة ، لكن هذا الموسم لعب ثلاث مباريات فقط مع خيتافي تصل إلى 28 دقيقة من اللعب. في الواقع، كان هويسكا مهتمًا به في الشتاء الماضي.
 
 
بورخا لاسو:
 
ينتهي عقده مع إشبيلية في يونيو 2019 ويسعى إلى الخروج في يناير.
 
 
دانيال توريس:
 
لا يريد ألفيس بقاء دانيال توريس وهو يبحث عن مخرج له، لاعب الوسط الفنزويلي، الذي يمتلك واحدة من أعلى الرواتب في الفريقلعب 72 دقيقة فقط في مباراتين بالدوري، ومتوقع رحيله في يناير.