تؤكد تقارير الصحافة الإيطالية على إمكانية عودة بول بوجبا إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، حيث أن الفرنسي يشعر بعدم الارتياح في مانشستر يونايتد.
 
غادر بوجبا صفوف البيانكونيري إلى مانشستر يونايتد في عام 2016، مقابل 105 مليون يورو، منذ انتقاله إلى "أولد ترافورد"، رفع بوجبا كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى الفوز بكأس العالم في روسيا مع فرنسا.
 
وفقًا لتقارير من "توتوسبورت"، بعد مباراة مانشستر يونايتد مع يوفنتوس في ملعب آليانز، والتي خسر فيها يوفنتوس 2-1، تحدث بوجبا إلى أعضاء "كورفا سود" من مشجعي البيانكونيري وقال: "نعم ، سأعود ، لا أعرف ما إذا كان في يناير أو بعد ذلك ، ولكن سأعود".
 
يقدّر مانشستر يونايتد حاليًا قيمة بوجبا بحوالي 80 إلى 90 مليون يور ، حيث يقال إن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، مينو رايولا، يدخل في محادثات مع الشياطين الحمر لتقليل السعر، والسماح لبوجبا بالعودة إلى الكالتشيو وناديه السابق من جديد.
 
جدير بالذكر أن بوجبا يرتبط أيضًا بإمكانية الانتقال لصفوف برشلونة، وكانت تقارير أفادت بالأمس أن بوجبا أكد لزملائه السابقين في يوفنتوس، على رغبته بالعودة لبطل الكالتشيو (طالع التفاصيل).