تعد مباراة الأهلي والوصل الإماراتي، المقرر إقامتها غدًا الخميس، في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، مصيرية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأحمر.

مباراة الوصل هامة جدًا في مسيرة كارتيرون، فأي نتيجة غير الفوز قد تضع احتمالات كبيرة لرحيله عن الأهلي في الفترة المقبلة بعد فقدان لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

الأهلي كان قد تعادل إيجابيًا مع الوصل الإماراتي في لقاء الذهاب بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشفت صحيفة "الصريح أونلاين" التونسية: "إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تضع خالد بن يحيى المدير الفني السابق لنادي الترجي التونسي، في حساباته، تحسبًا لرحيل كارتيرون".

وأضافت: "المدرب خالد بن يحيى كان قد عرض عليه قيادة فريق شباب قسنطينة الجزائري بعد رحيله عن الترجي التونسي، إلا أنه لم يحسم قراره".

يذكر أن بن يحيى كان يتولى القيادة الفنية لنادي الترجي، خلال الفترة الماضية عقب رحيل فوزي البنزرتي عن الفريق الموسم الماضي، إلا أن إدارة الفريق التونسي قررت إقالته بعد الهزيمة من الأهلي في الجولة الخاسمة وقبل الأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المتنهي.