أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مباراة الوصل الإماراتي تدريباتهم في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يواجه الوصل، الخميس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للبطولة العربية، والمقرر إقامتها على ملعب زعبيل بالإمارات.

وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية في "الجيم" وتدريبات الكرة في الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين في المران الذي استمر لمدة 90 دقيقة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وحسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال.

وخضع محمد نجيب، مدافع الفريق إلى تدريبات علاج مائي في حمام السباحة في إطار برنامجه التأهيلي.

كما شارك نجيب في جزء من التدريبات البدنية في "الجيم" وتدريبات الجري حول الملعب قبل أن يخضع لجلسة علاج مائي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

ويؤدي نجيب المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية والعلاجية بعدما أجرى جراحة غضروف الركبة.

وفي سياق متصل بدأ محمد هاني، ظهير أيمن الفريق تدريبات الجري حول الملعب لليوم الأول منذ إصابته، بجانب مشاركة اللاعب في التدريبات البدنية والاستشفائية في "الجيم".

ويعاني هاني من إصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل والذي تعرض له في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتسبب في غيابه عن مباراة الوصل الإماراتي المقبلة.

وأجرى الثنائي أحمد فتحي وعلي معلول، لاعبا الفريق جلسات استشفائية في "الجيم" بجانب تدريبات استشفائية وبدنية.

ويعاني معلول من تمزق في العضلة الخلفية، بينما يشكو أحمد فتحي من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل إيجابيًا في مواجهة الذهاب أمام الوصل بهدفين لكل فريق، في المباراة التى أقيمت الشهر الماضي، بملعب برج العرب بالإسكندرية.