كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس استعداداته لمباراة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية.

الأهلي يلاقي الوصل يوم الخميس المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً في إياب دور الـ16 للبطولة كأس زايد للأندية العربية على ملعب زعبيل بالإمارات، من كأس زايد للأندية الأبطال.

قال كارتيرون خلال تصريحاته للموقع الرسمي: "شاهدت ملخص لأكثر من 10 مباريات لفريق الوصل الإماراتي، إلى جانب مشاهدة مباراة الذهاب للفريقين التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية".

وأكد: "أبحث عن الفوز على بطل الإمارات، وتخطي دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب؛ لاستكمال الفريق مشواره في البطولة".

وأضاف: "احترامي للوصل الإماراتي، ورغبته وطموحه المشروع في البطولة، ولكن الأهلي أمامه أهداف يسعى إلى تحقيقها في الفترة المقبلة من بينها بطولة كأس زايد".

وأردف: "قدمنا مباراة جيدة في الإسكندرية، ومباراة العودة تحتاج إلى التركيز من جميع اللاعبين".

وفي سايق آخر أوضح كارتيرون: "الفريق سيخوض عددًا كبيرًا من المباريات خلال فترة قصيرة، بداية من مباراة الوصل التي تقام في الإمارات، ثم مباريات بطولة الدوري العام".

وتابع: " بدأت في تجهيز اللاعبين منذ العودة من تونس لهذه المواجهات، بالإضافة إلى التركيز بشكل أساسي على أول مواجهة أمام الوصل والتي تستحوذ على تفكير الجهاز واللاعبين في المرحلة الحالية".

وقال كارتيرن: "سنعمل على تحمل وتجاوز ضغط المباريات، مع وجود أهداف ثابتة نسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة".

واختتم المدرب الفرنسي، قائلا: "أدرك تمامًا أن جماهير النادي ستظل تساند وتدعم الأهلي من أجل التتويج بالبطولات في المرحلة المقبلة، وسنبذل أقصى جهد من أجل إسعادهم".

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل إيجابيًا مع الوصل الإماراتي، بهدفين لكل فريق، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.