أعلن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، كافة التفاصيل الخاصة بواقعة توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي دون دعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال أمير مرتضى منصور أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "الزمالك كان يستطيع أن يواصل السير كما هو حال عقد توأمة بين الأهلي وبيراميدز".

وأضاف: "تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية كان يرغب في وجود 6 أندية بالوطن العربي مكتفية اقتصاديًا وأنا لمست ذلك منه بنفسي، والزمالك لم يحصل منه على مقدار الدعم الذي تلقاه الأهلي". 

واستدرك: "بالطبع الزمالك استفاد من توقف دعم تركي آل الشيخ للأهلي".

وواصل: "الزمالك حصل على توقيع عبد الله السعيد حينما كان أفضل وأهم لاعب بالأهلي ومنتخب مصر قبل انطلاق كأس العالم، واللاعب حصل على 40 مليون جنيه كاش".

وعن توقيع أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي لنادي الزمالك أجاب: "كل لاعبي الكرة مقربين مني لذلك لن أتحدث في ذلك الموضوع".

وتابع: "كنا واثقين أن عبد الله السعيد لن يلعب للزمالك لذلك الخيار الآخر ألا يلعب مع الأهلي، وهذا ليس عيبًا لأن النادي الأخير استخدم هذا الأسلوب معنا كثيرًا".

وأتم: "تركي آل الشيخ رجح كفة الأهلي في تمديد عقد عبد الله السعيد، واللاعب أخبرني أن ناديه يمارس عليه ضغوطًا لذلك خيرته بين اللعب معنا أو الاستمرار مع ناديه والإيقاف".