كشف عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة مفاوضات المارد الأحمر مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترددت أنباء خلال الفترة الحالية عن مفاوضات الأهلي مع الشحات لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل، في إطار سياسة التجديد والإحلال التي يتبعها المارد الأحمر عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال القيعي خلال برنامجه "ملك وكتابة" المذاع عبر أثير قناة الأهلي: "لاصحة لما تردد عن مفاوضات الأهلي مع نادي العين بشأن ضم حسين الشحات، فالنادي الإماراتي سيخوض بطولة العالم للأندية".

وتابع: "الشحات لاعب مهم في فريقه، فهل من المنطقي أن يدخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نظيره الإماراتي بشأن ضم اللاعب خلال يناير المقبل!".

وعن عودة الثنائي رمضان صبحي وتريزيجيه قال: "من الصعب عودة الثنائي رمضان صبحي المحترف في صفوف الدوري الأنجليزي، أو محمود حسن تريزيجيه المحترف في الدوري التركي، إلى صفوف الأهلي في الوقت الراهن".

وواصل: "الثنائي يخوضان تجربة الاحتراف، ولكي يعودا يجب أن تتلاقى رغباتهما معنا بأن يقررا إنهاء مسيرتهما الاحترافية".

وفي سياق متصل تحدث مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي عن موقف طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون قائلا: "المقاولون العرب أعلن أن موقفه في الدوري المصري، لا يسمح بترك طاهر إلا في نهاية الموسم".

واختتم القيعي تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير: "لا تصدروا الإحباط لأن هناك أمورًا داخل النادي الأهلي لن تعلن إلا بعد حسمها".

الجدير بالذكر أن الأهلي يلاقي الوصل يوم الخميس المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً في إياب دور الـ16 للبطولة كأس زايد للأندية العربية على ملعب زعبيل بالإمارات.