رد "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد على الانتقادات التي توجه له في الفترة الماضية من الصحافة الفرنسية بسبب تصريحات الدائمة عن جائزة الكرة الذهبية.

وقال "جريزمان" في تصريحات لشبكة "Canal+" الفرنسية: "بعض الناس وصفوني بأنني مهووساً بالجائزة وأتحدث عنها بشكل مستمر، لكنني قولت أيضاً أن فرنسا لديها العديد من اللاعبين الذين يستحقون الحصول على الكرة الذهبية".

وتابع: "سنرى ما سيحدث، التواجد في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة أمر رائع، بالطبع أحلم بالحصول عليها، مثلما أحلم بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا ومن قبل كأس العالم قبل تحقيقه".

وواصل تصريحاته: "لكن هناك انتقادات كبيرة في فرنسا ضدي بسبب تصريحاتي عن الجائزة، رغم أن الصحافة الإسبانية لم تعلق على الأمر، إنها جائزة فردية والبعض يراني أنانياً في التفكير بالفوز بها".

وعلق "جريزمان" على إمكانية تحقيق أمنيته باللعب مع "بوجبا" في فريق واحد: "تحدثت معه عن هذا الأمر كثيراً، لكنني اتخذت قراري بالفعل، ربما في يوماً ما ألعب معه في فريق واحد، وأقضي معه المزيد من الوقت، لأنه بالفعل صديق رائع".

وعن علاقته مع "كيليان مبابي" في المنتخب: "سأعطيك مثالاً في أتليتكو مدريد ألعب في كل أسبوع مع دييجو كوستا وأقوم بصناعة ثلاث أو أربع فرص من أجله وهذا أمر طبيعي لتواجدي معه دائماً، لكن في المنتخب هناك صعوبة في ذلك بسبب الابتعاد لفترات طويلة عن بعضنا البعض ولكني أيضاً دائماً ما يكون لدي حس فني عن تحركات مبابي لأمرر له الكرات باتجاه مرمى المنافس".