يرى أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة أن مؤسسته تتسم بالقوة، مستشهدًا بعدم اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارًا بإيقاف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي قبل مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أوقف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين بعد تعمده تمزيق القميص الذي يرتديه تحايلا على حكم المباراة للحصول على ركلة جزاء في مباراة الذهاب.

وقال مجاهد أثناء استضافته ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "كان من المفترض إيقاف كارتيرون بسبب ظهوره في الفيديو وهو يشير لأزارو بتمزيق قميصه، ولكن اتحاد الكرة قوي ويعرف حدود اللوائح وعدم إيقافه يثبت قوتنا".

وأضاف: "تركيز الإعلام المصري على أزمة وليد أزارو تسبب في إيقافه وكان سببًا في إثارة جماهير الترجي، واتحاد الكرة ليس مسئولا عن خسارة الأهلي أمام الترجي".

وعن احتفال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، رد قائلا: "لا يجب الحديث عن حركة المدرب بعد هدف تريزيجيه في مرمى تونس".

وتابع: "عندنا هدف أهم مع المكسيكي خافيير أجيري وهو الوصول لكأس العالم 2022، وتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج أفضل من نتائج مونديال روسيا".

وأتم: "المنتخب أصبح غير قاصر على لاعبي الأهلي والزمالك وبعض المحترفين، ونشعر بارتياح بسبب رضا الجماهير على أداء المنتخب وأصبحنا نقدم كرة هجومية".