أكد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، أن أداء الفريق خلال الفترة الماضية لم يكن مرضيًا، مشيرًا إلى أنه تم استغلال فترة التوقف من أجل استعادة الشكل الجيد بمسابقة الدوري.

وقال أبوجريشة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "يجب أن نحقق الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة المقبلة لكي نستعيد شكل الفريق من جديد، وطالبنا اللاعبين بالقتال في الملعب لأننا افتقدنا ذلك".

وأعرب محسن عن اندهاشه من التصريحات المنتشرة بشأن استبعاد مدافع الفريق محمود متولي من القائمة الإفريقية أو بيعه، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وتابع: "أنباء بيع متولي وباهر المحمدي في يناير المقبل غير صحيحة، نستعد جيدًا لبطولة إفريقيا، والمحمدي مستمر مع الإسماعيلي لمدة 5 سنوات، ومتولي ما زال عقده ساريًا مع النادي".

واستكمل: "الثنائي متواجد في القائمة الأولية لإفريقيا وسنعلن عنها بعد مباراة الإنتاج الحربي، ولا يوجد أي حديث من قبل الإدارة أو اتفاق مع أي نادي لبيع أي لاعب منهما".

وأردف: "ما يقال حول ضم أحمد الشيخ وباسم مرسي أو عمرو جمال للإسماعيلي مجرد اجتهادات من الإعلام".

وأتم: "مجلس الإدارة طلب من الجهاز الفني معرفة احتياجات الفريق في انتقالات يناير، وسنتعاقد مع لاعبين يصنعون الفارق مع الإسماعيلي الفترة المقبلة، وهناك لاعبون من الأهلي والزمالك نرغب في ضمهم".