كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن صعوبة عودة المهاجم باسم مرسي المعار للاريسا اليوناني، لصفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل.

وكان الزمالك قد أعار باسم مرسي لمدة موسم، في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ وتوقفه عن التهديف.

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "مشكلة باسم مرسي أنه خرج للإعارة لمدة موسم، وحاليا يوجد 3 مهاجمين في الفريق".

وأضاف: "حدث اجتماع مع باسم وأبلغناه أننا سنبحث الأمر مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس، وبناءً عليه سنقرر إما بقاءك في الفريق أو ستخرج للإعارة".

وواصل: "سأتحدث مع باسم حتى أنصحه بألا يظلم نفسه وسط اللاعبين المتواجدين باستمراره مع الفريق، وأن ينضم إلى أي ناد آخر في هذا التوقيت لكي يلعب بشكل أساسي".

وتطرق مسؤول الزمالك للحديث عن التونسي حمدي النقاز: "اللاعب مستمر مع النادي ولم يأت أي عرض رسمي أو ودي أو عن طريق حمدي نفسه".

وأضاف أمير: "إلى الآن جروس لم يطلب احتياجاته في يناير والصفقات ستكون في أضيق الحدود، وكل اللاعبين المتواجدين في الزمالك مستمرين مع الفريق".

واستأنف: "مصطفى فتحي وحميد أحداد مستمران مع نادي الزمالك وجروس لا يريد رحيل أحد، وقال إن هذين اللاعبين لديهما فرصة في المشاركة خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "لم أجتمع مع محمود عبد المنعم كهربا لتعديل عقده مع نادي الزمالك، والعقد وُثق بنفس المبلغ المالي الذي كان يحصل عليه اللاعب منذ انتقاله لنا من إنبي وسنعدل القيمة المالية في الوقت المناسب".