أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في ودية الأمس أمام فريق الشباب، تدريبات تأهيلية على هامش المران الصباحي المقام على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

الأهلي يستعد لملاقاة الوصل الإماراتي، يوم الخميس المقبل، في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال" البطولة العربية".

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمس أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 97، وحقق الفوز بهدف نظيف لوليد سليمان من ركلة جزاء.

وشهد المران مواصلة الخماسي أحمد فتحي ومحمد هاني وجونيور أجاي وعلي معلول ومحمد نجيب، أداء تدريباتهم التأهيلية.

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، وهاني من جزع في الكاحل، وأجاي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ومعلول من مزق في العضلة الأمامية، ومحمد نجيب من قطع في غضروف الركبة.

وانتظم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومروان محسن، لاعبو الأهلي الدوليون، في مران الفريق صباح اليوم الأحد، بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأخير الذي شهد مواجهة تونس، في إطار منافسات تصفيات أمم إفريقيا التي تقام الكاميرون 2019.

بينما انضم صلاح محسن لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يواجه تونس اليوم الأحد وديًا.

واكتفى أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق، بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب تدريبات الجري حول الملعب، بجانب أداء مرانًا بدنيًا في صالة "الجيم"، في إطار البرنامج الاستشفائي الذي يخضع بعد عودته من معسكر المنتخب.

وحضر الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق الأحمر، وقاد التدريبات البدنية للاعبين، على هامش المران، بالرغم من الأخبار التي ربطته بالرحيل عن الأهلي.

وغاب إسلام محارب، عن المران الجماعي بعدما للإصابة في كاحل القدم أمس خلال مشاركته في ودية الأمس، حيث غادر اللاعب في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات بعد غد الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق بإحدي الفنادق هناك في إطار الاستعدادات لمواجهة الوصل. 

الجدير بالذكر أن الأهلى تعادل مع الوصل بنتيجة 2 - 2، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب.