يسعى مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة مميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورصد الخطيب مبلغًا ماليًا ضخمًا لدعم الأهلي بصفقات سوبر، في إطار سياسة الإحلال والتجديد بالفريق، عقب خسارة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "بطولات" أن مسؤولي الأهلي وخاصًة هيثم عرابي مدير التعاقدات الجديد، دخل في مفاوضات مع الثنائي إيمومو ايدي لاعب  فيتا كلوب والإيفواري إبراهيم كومارا مدافع الوداد المغربي، تمهيدًا لضمهما في يناير المقبل.

وفي حالة إتمام التعاقد مع الثنائي المذكور، سيكون تواجدهما في الفريق على حساب المهاجم المغربي وليد آزارو، والمدافع المالي ساليف كوليبالي، في ظل رغبة الأول في الرحيل للاحتراف الخارجي، بينما يرغب النادي في الاستفادة بلاعب أجنبي صغير السن كبديل لكوليبالي الذي كان الهدف الأساسي من ضمه هو الاستفادة من خبراته الإفريقية والتتويج بدوري أبطال إفريقيا وهو ما لم يحدث بعد الخسارة أمام الترجي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلى، طالب الخطيب خلال الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي، بالتعاقد مع لاعبين جدد في أكثر من مركز، أبرزها لاعب خط وسط قوي خلال الميركاتو الشتوي.

يذكر أن الأهلي يضم بين صفوفه 4 لاعبين أجانب، هم التونسي علي معلول والمغربي وليد آزارو والنيجيري جونيور أجاي والمالي ساليف كوليبالي، وفي حالة رغبة الفريق في ضم لاعب أجنبي جديد لا بد أن يستغنى عن أحد لاعبيه المذكورين.