علق باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر على أول أهدافه بقميص الفراعنة خلال مواجهة تونس اليوم.

وفاز منتخب مصر على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقال المحمدي خلال تصريحات صحفية: "أشعر بسعادة بالغة بإحراز أول أهدافي مع منتخب مصر، بالإضافة إلى الانتصار على منتخب عريق مثل تونس".

وسجل المحمدى الهدف الثاني لمنتخب الفراعنة في شباك نظيره التونسي ليسهم فى تحقيق أول انتصار على نسور قرطاج منذ 16 عامًا.

وأضاف: "فوز اليوم بثلاث أهداف يعد بمثابة دليل لإثبات مدى جدارة منتخب مصر بتصدر المجموعة، بعد ضمان التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم".

وواصل :"أشعر بفخر واعتزاز كبير بتمثيل منتخب بلادي فهو شرف لا يضاهيه أي شيء آخر وسأبذل قصارى جهدي للمساهمة في إعادة المنتخب لرفع كؤوس من جديد والحفاظ على حلم المصريين بالتأهل مجددًا للمونديال".

واختتم لاعب الدراويش ومنتخب مصر: "نتطلع دائمًا لإسعاد الشعب المصري الذي يعشق كرة القدم ونعدهم بمزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة مع استمرار دعمهم ومساندتهم".

واعتلي منتخب مصر بعد فوز اليوم صدارة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، فيما يأتي منتخب تونس في المركز الثاني بفارق الأهداف.