أكد هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر أن الجهاز الفني لديه ثقة في اللاعبين الصغار، الذين شاركوا أمام تونس اليوم، نافيًا أن يكون الدفع بهم في المباراة على سبيل المخاطرة.

منتخب مصر فاز على نظيره تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال رمزي خلال تصريحاته على فضائية "أون سبورت": "مشاركة لاعبي منتخب مصر الصغار في مباراة تونس اليوم، هو دليل ثقة ورؤية خاصة بالجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري، ولم تكن مشاركتهم على سيبل المخاطرة".

وتابع: "لم نضع ضغوط على اللاعبين بسبب مباراة تونس، وكان لدينا دوافع الفوز في لقاء اليوم، بالإضافة إلى أننا على المستوى الرسمي لم نحقق الفوز على تونس منذ عام 2002".

أردف: "تحدثنا مع لاعبي الأهلي لأننا نعلم أن لديهم الدوافع بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي، وأيضا كنا نريد تعويض الخساراة في مباراة الذهاب".

وكشف رمزي عن تفاصيل جلسة أجيري مع اللاعبين، قائلًا: "المدرب المكسيكي حرص على إبلاغهم أن لاعبي تونس سوف يحاولون إهدار الوقت بشكل غير قانوني".

وواصل: "سوف نعطي فرص لبعض العناصر الجديدة في مباراة النيجر المقبلة، مثل محمد حمدي وأحمد أيمن منصور، بجانب الآخرين ، في محاولة من الجهاز الفني لعمل توازن في التشكيل أمام النيجر".

وأشار: "سنخوض مباراة ودية أمام منتخب قوي قبل كأس أمم إفريقيا، مثل الكاميرون أو نيجيريا، ولكن سننتظر القرعة".

واختتم: "دائمًا مصر مرشحة للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا، نحمل على عاتقنا مسئولية كبيرة من أجل تحقيق ذلك الأمر".