خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية مكثفة صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة بقيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.

وأعقب الفقرة البدنية خوض اللاعبين فقرة تدريبات بالكرة قبل إجراء تقسيمة فنية قوية؛ استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وانتظم هشام محمد، لاعب الفريق في مران الفريق الجماعي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أدى اللاعب برنامجًا تأهيليا خلال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن؛ للاطمئنان على إصابته.

وتعرض أحمد فتحي للإصابة بمزق في العضلة الأمامية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وواصل الثلاثي، محمد نجيب ومحمد هاني وعلي معلول تنفيذ برنامجهم التأهيلي صباح اليوم الجمعة على هامش مران الفريق.

وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية في الجيم قبل أن يخوض محمد نجيب تدريبات تأهيلية في الملعب برفقة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.

فيما أدى معلول تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

كما عقد اللاعب جلسة مع خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي، وطارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني من أجل الاطمئنان على برنامجه التأهيلي.

وأجرى نجيب مؤخرًا جراحة غضروف الركبة، في حين يعاني محمد هاني من الإصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل والتي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وكان الأهلي قد حدد يوم الثلاثاء المقبل موعدًا للسفر إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الوصل.