يثق "إد وودورد" نائب رئيس نادي مانشستر يونايتد في قدرة لاعبي الفريق مع مدربهم الحالي "جوزيه مورينيو" في إعادة الشياطين الحمر لمكانتهم الطبيعية.

وقال "وودورد" في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مازالت لدينا فرصة قوية في تحقيق نتائج جيدة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أما الدوري أجد أن هناك عمل جماعي بين المدرب واللاعبين لتصحيح المسار".

وتابع: "مانشستر يونايتد ينعم باستقرار إداري كبير، ونعمل على تجديد عقود بعض اللاعبين مثل فيلايني وشاو".

وأضاف: "بالإضافة إلى قوتنا الاقتصادية من خلال الاستثمار في بيع وشراء اللاعبين، والمشاريع الأخرى التي يشرف عليها النادي مثل أكاديمية الفريق، والتركيز على النواحي التسويقية والتجارية التي تنمي مواردنا".

وأشاد نائب مانشستر يونايتد بفترة الإعداد التي خاضها الفريق وأكد: "خلال فترة الصيف، قمنا بجولة تحضيرية جيدة في الولايات المتحدة الأمريكية، رغم عدم قدرتنا للاعتماد على اللاعبين الأساسيين بسبب حصولهم على راحة سلبية بعد مشاركتهم في كأس العالم الماضية، لكن كانت مفيد للمدرب في اكتشاف بعض المواهب الشابة الجديدة".

واختتم تصريحاته: "نتطلع إلى مشاهدة المزيد من الناشئين مع الفريق الأول، وتحقيق نجاحاً مبهراً مثلما فعل جيسي لينجارد، ماركوس راشفورد وسكوت ماكتومناي والعديد من اللاعبين الآخرين".