لم ينل الكثير من لاعبي كرة القدم، فرصة اللعب مع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، إلا أن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، حظى بتلك الفرصة بالفعل.

وأجرى ديبالا مقابلة صحيفة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وعلّق على وصول كريستيانو رونالدو لليوفي قائلاً: "كريستيانو لاعب نعرفه جميعًا لم يفاجئني كلاعب لكن فاجئني كشخص كمرافق".

وأضاف: "طريقة تعامله في غرفة الملابس وتعامله مع الجميع، هذا ما أبهرني هو كلاعب فاز بالكثير من الألقاب وحقق الكثير من البطولات وعامة الغرور ليس أمرًا جيدًا لكن رونالدو يبقى شخص رائع".

وتابع بشأن ثنائية كريستيانو وديبالا: "نحن نحاول دائمًا أن نمزح ونضحك في الأوقات التي نكون فيها سويا نجتهد بجد في التدريبات وعندما تتاح الفرصة نضحك ونمزح".

وحول اللعب مع ميسي ورونالدو، أردف ديبالا: "الحقيقة هي أنني عندما كنت طفلاً كنت أراهم بعيدون عني كثيرًا لكن الأن أتيحت لي فرصة اللعب مع الأثنين، من الصعب أن تصف شعورك بعد الوصول إلى الهدف الذي كنت تهدف إليه".

وأختتم نجم البيانكونيري: "هما ظاهرتان مختلفان في أمور كثيرة لكن متشابهان في كونهما ظاهرتين واتيحت لي فرصة التعلم منهما والتحسن داخل وخارج الملعب".