كشف حسام حطيني وكيل أعمال الدولي السوري أحمد الصالح، مدافع فريق العهد اللبناني، موعد بدء المفاوضات مع الأهلي لحسم الصفقة في انتقالات يناير المقبل. 

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل المنافسة على الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد والبطولة العربية بجانب كأس مصر.

أحمد الصالح كان أحد أهداف الأهلي، خلال انتقالات يناير الماضية، إلا أن الصفقة فشلت بسبب ضغف المقابل المادي من قبل المارد الأحمر.

وقال حطيني خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "تحدث معي أحد مسؤولي الأهلي بشأن إمكانية انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، ولكننا ننتظر التواصل الرسمي لبدء المفاوضات".

وأضاف: "من الممكن أن تبدأ المفاوضات مع الأهلي عقب نهاية مباراة المنتخب السوري الثانية أمام الكويت يوم 20 من الشهر الجاري، ولا يوجد مانع لدى أحمد الصالح للعب لأفضل الأندية في إفريقيا".

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رصدت ميزانية ضخمة للتعاقد مع صفقات سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتنسيق بين المدير الفني باتريس كارتيرون ولجنة التعاقدات ولجنة الكرة ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.