استقبل أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وثروت سويلم المدير التنفيذي، السيد توفيق الدغاري عضو مجلس إدارة نادي أهلي بني غازي الليبي ورئيس بعثة الفريق بالقاهرة والسيد حسين الطيرة مدير العلاقات العامة.

وجاء ذلك لبحث الإعداد لاستضافة مباراة أهلي بني غازي مع نواذيبو الموريتاني يوم 28 نوفمبر الجاري في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جهتهما قدم مسؤولا الاتحاد المصري كل التسهيلات اللازمة من أجل إنجاح اللقاء، كما قاما بالتأكيد لممثلي النادي الليبي أنهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم، كما سارت عليه الأوضاع منذ اختيار الملاعب المصرية كبديل للملاعب الليبية في مشاركاتها الإفريقية، انطلاقًا من العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين ويحرص عليها اتحادا كرة القدم في البلدين.

جدير بالذكر أن الأهلي والإسماعيلي يمثلان مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يشارك الأهلي من دور الـ32 وسيلاقي الفائز من أساس تيليكوم الجيبوتي وجيما الإثيوبي بينما يبدأ الإسماعيلي من الدور التمهيدي وسيواجه لو مساجير دي نجوزي بطل بوروندي على أن تقام مباراة الذهاب في بوروندي 27 – 28 نوفمبر الجاري، ومباراة العودة في مصر أحد أيام 4 – 5 ديسمبر المقبل.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏هاتف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏