يتألق السنغالي الدولي كيتا بالدي مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، كما أنه عنصراً أساسياً مع منتخب بلاده في جميع المباريات، لكنه لن ينضم هذه المرة.

سبباً غريباً يبُعد كيتا عن تمثيل أسود التيرانجا في مباراة غينيا الإستوائية بتصفيات أمم أفريقيا القادمة في الكاميرون 2019.

شبكة "ميديا سيت" الإيطالية، أكدت بأن لاعب إنتر ميلان، لن ينضم لمنتخب بلاده، بسبب خطأ إداري من إتحاد الكرة السنغالي، الذي أخطاء عنوان البريد الإلكتروني في مراسلته مع النيرازوري، لإستدعاء كيتا.

وأكدت الشبكة الإيطالية، أن الإتحاد السنغالي، أرسل فاكس دعوة كيتا بالدي، على عنوان بريد قديم لم يعد يستخدمه فريق إنتر ميلان، وهو ما جعل لحاق صاحب الـ23 عاماً، بمباراة غينيا الإستوائية شبه مستحيل.

وأوضح نائب رئيس الإتحاد الغاني قائلاً "لقد أرسلنا الإستدعاء لكيتا بالدي على عنوان بريد قديم الذي لم يعد إنتر ميلان يستخدموا، لقد غيروا عنوانهم وأرسلوا لنا رسالة بهذا المعنى، وهو ما يعني بأن اللاعب لا يمكنه أن يتحرك لأن ناديه لا يظهر مرونة في المناقشة معنا".

وستقام مباراة السنغال وغينيا الإستوائية،  يوم الجمعة المقبلة 17 نوفمبر الجاري، وهو ما يعني عدم إمكانية كيتا للحاق باللقاء.