تحدث أسطورة منتخب البرازيل ولاعب برشلونة الأسبق، ريفالدو، عن تعيين ريال مدريد للإسباني سانتياجو سولاري بصفة دائمة، وكيفية نجاحه مع بطل أوروبا.

سولاري جاء خلفاً للمدرب جوليان لوبيتيجي الذي تمت إقالته 28 أكتوبر الماضي، عقب الهزيمة من برشلونة في الكلاسيكو بخماسية مقابل هدف.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات سولاري الذي قال "الحكم على سولاري ليس الأن، نعم لقد فاز في 4 مباريات ولم يخسر أو يتعادل، ولكن لايزال هناك الكثير من الوقت من أجل الحكم عليه".

وأضاف "علينا الإنتظار إذا كان يستطيع سانتياجو أن يتحمل الزخم بمباريات دوري أبطال أوروبا الحاسمة، حينها يمكن أن يتم تحديد مستقبله مع ريال مدريد".

وأكمل "مع تلاحم المباريات ستنشأ الصعوبة بكل تأكيد، في هذه اللحظة، سنكون قادرين على رؤية ما إذا كان هو المدرب المناسب لريال مدريد أم لا".

وتابع "في حالة استمراره في الفوز وتحقيق الإنتصارات، لن يتذكر مشجعي ريال مدريد ما إذا كان سولاري قادماً من فريق الكاستيا أو كبار أوروبا، فقط ما يهمهم هو فوز ريال مدريد".

وعلق لاعب برشلونة السابق، على وضع مواطنه فينسيوس مع ريال مدريد، قائلاً "كان يجب أن يحصل على الفرصة كاملة منذ بداية الموسم، لقد كان أفضل من بيل في الفترات التي شارك فيها، لكنني سعيد بالفرصة التي حصل عليها مع سولاري، إنه موهوب عظيم ويظهر شخصية عظيمة".

وأوضح "فينسيوس يبلغ 18 عاماً فقط، لكنه يظهر نضجاً كبيراً لا يمتلكه الكثير من الشباب".

وإختتم حديثه، بالتعليق على هزيمة برشلونة أمام ريال بيتس الأحد الماضي برباعية "النتيجة جاءت في الوقت المناسب، خسارة يإمكان الفريق أن يستفيد منها، برشلونة متصدر الدوري الإسباني، وتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال، عليه التركيز فيما هو قادم وتجنب مثل هذه الهفوات".