علق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على حديث البعض عن عدم مساندة الجبلاية للنادي الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي خسر اللقب الإفريقي علي يد الترجي التونسي بثلاث أهداف نظيفة، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب رادس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

وهاجم عدد من مسؤولي الأهلي اتحاد الكرة قبل مباراة الإياب أمام الترجي، بداعي عدم مساندة الجبلاية للنادي قبل اللقاء المرتقب، في ظل فرض الاتحاد الإفريقي لعقوبات على الفريق والمهاجم وليد أزارو.

وقال عامر حسين خلال تصريحاته عبر أثير إذاعة "أون سبورت": "لا صحة لما يتردد عن عدم مساندتنا للنادي الأهلي أمام الترجي بدوري الأبطال".

وتابع: "تأهل الأهلي لمونديال الأندية كان أفضل لجدول الدوري، لأنها بطولة تستغرق 10 أيام عكس خوض الأهلي مباراتين في دوري أبطال إفريقيا ستستغرق 14 يومًا".

وواصل: "ليس من مصلحتنا أن الأهلي يخسر ففي النهاية المارد الأحمر هو نادي مصري، ونحن اتحاد يهتم بكافة شئوون الأندية المصرية".

ومن جانبه تحدث حسين عن مؤجلات النادي الأهلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز قائلًا: "الأهلي سيخوض 6 مباريات مؤجلة في ديسمبر، ولن يلعب في نوفمبر لارتباطه بأداء مباراتي الوصل الإماراتي بالبطولة العربية يوم 22 ثم اتحاد جدة في السوبر المصري السعودي يوم 27".

وأتم رئيس لجنة المسابقات: "مؤجلات الأهلي ستصل إلى 8 مباريات بنهاية شهر نوفمبر الجاري، نظرا لإقامة الجولتين 15 و16 بعد انتهاء معسكر المنتخبين الأول والأوليمبي".