عبر "أندريس إنييستا" أسطورة نادي برشلونة ولاعب نادي فيسيل كوبي الياباني عن رأيه حول مدى إمكانية عودة "نيمار دا سيلفا" إلى البلاوجرانا أو الانتقال إلى الغريم ريال مدريد.

وقال "إنييستا" في تصريحات لبرنامج "El Larguero" على إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "عودة نيمار إلى برشلونة تبدو غير ممكنة، لكني مازالت عند رأيي أنه أحد أفضل اللاعبين الحاليين في عالم كرة القدم".

وتابع: "لن أكون متفاجئاً إذا ما انتقل إلى صفوف ريال مدريد، لأن مثل تلك القرارات تحدث أحياناً وقد ينجح ريال مدريد في تدعيم صفوفه بلاعب ذو إمكانيات كبيرة مثل نيمار في فترة من فترات الانتقال المقبلة، وأرى أن برشلونة لديه ما يكفي من لاعبين رائعين قادرين على قيادة الفريق لتحقيق الألقاب".

وأضاف: "عودة تياجو ألكانتارا إلى كامب نو؟ الأمر هنا مختلف بعض الشيء، لأن تياجو لديه الإمكانيات التي تؤهله للتواجد في فريق مثل برشلونة ويناسب أسلوب الفريق".

وواصل تصريحاته: "عودتي إلى برشلونة؟ لا أعلم ما سيحدث في المستقبل، بعد الاعتزال أتوقع أن يتواصل معي أحد المسئولين وتقديم عرضاً ماً للعودة في منصب جديد، من ناحيتي أتمنى العودة إلى النادي، ومازال لدي الوقت للحصول على الخبرات الكافية التي تؤهلني للعمل مع برشلونة في السنوات المقبلة".

وأنهى تصريحاته: "التدريب في المستقبل؟ أفكر في هذا المجال بعد الاعتزال، ولكن الامر لا يعتمد عليك وقد يحدث تغيير في خططي بحسب الظروف والعقبات التي تواجهني".