علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك على مستوى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر وأحمد الشناوي حارس بيراميدز.

منتخب مصر يلتقي مع نظيره تونس، يوم الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019.

وقال ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دائمًا كنت متخوف من أزمة حراسة المرمى في مصر بعد الاعتزال الدولي لعصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي الحالي".

وتابع: "كنت متوسم خيرًا في أحمد الشناوي ولكن الإصابة عطلته كثيرًا، وتوسمت الخير أيضًا في محمد الشناوي بعد كأس العالم وتوقعت أن ينفجر بعد البطولة ولكن تراجع مستواه!!".

أحمد الشناوي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل مشاركة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا 2018، ما أدى إلى استبعاده بعدما كان مرشحًا بشكل كبير للمشاركة أساسيًا في المحفل العالمي، وهو ما أتاح الفرصة لمحمد الشناوي، الذي لفت الأنظار بشدة خاصة في المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام أوروجواي.  

وواصل: "محمد عواد المعار من الإسماعيلي إلى الوحدة السعودي ومحمود جنش حارس الزمالك وعامر عامر حارس الإنتاج الحربي، يستحقون فرصة حقيقية ليكونوا الحراس الأساسيين لمنتخب مصر".

وأردف: "عواد أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي ومستواه يتطور وعنده ثقة كبيرة جدًا لا يخفيها في المباريات الكبيرة، وعامر في رأيي أفضل حارس في الدوري المصري الآن".

وأشاد ميدو في تويتة أخرى بحارس مرمى الأهلي السابق، أحمد عادل عبد المنعم، قائلًا: "هو واحد من الحراس المميزين هذا الموسم ويقدم وجبة كبيرة مع مصر للمقاصة".

واختتم: "في ظل وجود أزمة حقيقية بهذا المركز، تستحق كل هذه الأسماء الفرصة في منتخب مصر".