أعرب اللاعب الدولي البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى فريق ريال مدريد، عن سعادته بخسارة برشلونة أمام ريال بيتيس بنتيجة (4-3) في الليجا، أثناء حديثه عن فوز فريقه على سيلتا فيجو بالدوري.

 وفاز النادي الملكي على نظيره فريق فيجو بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد كنت سعيد للغاية عندما عرفت أن برشلونة قد خسر، دخلنا المباراة بهدف التحقيق الفوز، ومن الرائع أننا نجحنا في حصد النقاط الثلاث من هذا الملعب الصعب".

وأضاف: "الانتصارات تعطى مزيد من الثقة، في المباريات السابقة الأمور لم تسير على ما يرام معنا، ولكن نحن لدينا ثقة أكبر بعد الفوز على سيلتا فيجو، لقد كانت مباراة صعبة، في ملعب معقد للغاية".

وواصل: "نحن سعداء لأننا فزنا قبل فترة التوقف الدولي، لأن بعد العودة سيكون في انتظارنا المزيد من المباريات الصعبة، أعتقد أنني لعبت بشكل جيد، وأنا سعيد من أجل مساعدة الفريق".

وأنهى: "استمرار سولاري حتى نهاية الموسم؟ إنه قرار النادي، نحن سنواصل القتال معه، ويمكن للجميع أنّ يرى أننا على ما يرام معه".