يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي أمام الترجي التونسي.

وعاني الأهلي كثيرًا بسبب الغيابات والإصابات، لعدم إيجادة البديل الجيد في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي، ما أدى إلى رغبة إدارة الأحمر في تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

وعلم "بطولات" أن مسئولي الأهلي أجروا اتصالًا هاتفيًا باللاعب كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي باشاك شهير التركي لمعرفة رأيه في العودة إلى مصر والانضمام لصفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات جادة مع باهر المحمدي الظهير الأيمن لنادي الإسماعيلي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية أيضًا نظرًا لقناعة الجهاز الفني بإمكانات اللاعب وأنه سيكون البديل المناسب لأحمد فتحي.

وكانت إدارة الأهلي رصدت ميزانية ضخمة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر خلال يناير المقبل، بالتنسيق بين المدير الفني باتريس كارتيرون ولجنة التعاقدات ولجنة الكرة ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لانتقاء أفضل العناصر.

جدير بالذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية، غداً الثلاثاء، وذلك بعد حصول الفريق على راحة سلبية عقب العودة من تونس، والخسارة من الترجي بثلاثة أهداف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.