يأمل رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي في تحقيق ما أنجزه المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشيستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "كنت أتمنى أن أكون متواجد في مباراة ليفربول أمام هيدرسفلد وتحدثت مع محمد صلاح قبلها بيوم".

وأضاف: "محمد صلاح صنع حالة للمصريين بشكل جيد في الدوري الإنجليزي وأصبح من أفضل اللاعبين بالدوري الإنجليزي ودائمًا في الواجهة".

وأردف: "أتمنى أن اصل لما وصل له محمد صلاح ورياض محرز واجتهد من أجل ذلك والتوفيق يكون محالفني وأظهر بشكل جيد". 

وتحدث رمضان صبحي عن، مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، قائلًا: "التوفيق غاب عن الأهلي واللاعبين أدوا واجتهدوا بشكل كبير في مشوار إفريقيا".

وتابع: "شاهدت مباراة الأهلي والترجي والأمور كانت صعبة جدًا علي، فأن عاشق للأهلي، وهو شىء لا يوصف بالنسبة لي، جمهور الأهلي اثناء تشجيعه مختلف جدًا عن جماهير الدوري الإنجليزي".

واستكمل: "بعد المباراة تواصلت مع بعض اللاعبين في الأهلي وكانوا في غايو الحزن على ضياع اللقب، الأهلي حاليا هو سيد إفريقيا رغم خسارة اللقب".

وواصل: "سقوط الأهلي لن يطول وسيعود أقوى مما كان، وحدث اتصال بيني وبين محمود الخطيب بعد فوزه بالانتخابات وكنت على تواصل معه أثناء علاجه في ألمانيا أنما في الفترة الأخيرة لا يوجد أي اتصال".

واستطرد: "حسام غالي كان يدافع على لاعبي المنتخب بالكامل وليس لاعبي الأهلي فقط في مباراة نيجيريا التي أقيمت في الخارج بسبب أسلوب المعاملة مع اللاعبين، وهو من تصدر للجهاز الفني وخسر المشاركة في كأس العالم".

واختتم: "حسام غالي قريب جدًا مني الأن، ولم يتحدث معي بخصوص عودتي للأهلي من جديد، حسام غالي نقطة ضعفي وأستفدت منه الكثير".