أعرب اللاعب الدولي الإسباني "ألفارو  أودريوزولا " ظهير فريق ريال مدريد، عن سعادته بعد فوز فريقه على فريق سيلتا فيجو بالليجا.

وفاز النادي الملكي على نظيره فريق فيجو بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وقال أودريوزولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية لأننا قمنا بأشياء صحيحة طوال المباراة، لقد واجهنا خصم مُعقد للغاية، اليوم كانت معركة ونجحنا في تحقيق الفوز".

وأضاف: "الأسابيع الاخيرة كانت صعبة بسبب النتائج وتغيير المدرب، ولكن شيئًا فشيئًا نكتسب الثقة ونظهر للفريق الكبير الذي نحن عليه".

وواصل: "ضد فيجو تعرضنا لأكثر من إصابة، ولكن هذه هي كرة القدم، هي رياضة التحامات وتدخلات، وهذه الأشياء تحدث دائمًا، لقد عرفنا كيف نتعامل معهم، وهم لعبوا بشكل قاسٍ أمامنا".

وردًا على "ماذا أحدث سولاري في الفريق"، أجاب: "في بعض الأحيان لا توجد إجابات في كرة القدم، ليس علينا أنّ نعطي أهمية، سنواصل مع سولاري حتى الموت، نحن نحصل على الثقة شيئًا فشيئًا، ومن المهم أننا نجحنا في تحقيق انتصار قبل فترة التوقف الدولي".

وأنهى: استمرار سولاري؟ نحن لا نقرر تلك الأشياء، من يحسم هذه القرارات إدارة النادي، يجب علينا العمل للخروج من الأزمة، الآن علينا التركيز على الملعب فقط، نحن سنواصل حتى الموت معه، هو مدرب رائع، ونريد منه أنّ يستمر".