حقق يوفنتوس فوزاً هاماً للغاية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعته بميلان، على ملعب سان سيرو ضمن الجولة 12 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

يوفنتوس بدأ المباراة بقوة بعدما سجل هدف التقدم عن طريق الهداف الكرواتي، ماريو مانزوكيتش في الدقيقة 8، بعد عرضية غاية في الروعة من البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر.

شوط وهو في طريقة للإنتهاء بتقدم يوفنتوس، كاد جونزالو هيجواين أن يغير النتيجة، بعدما حصل على ركلة جزاء بعد الإستعانة بتقنية الـVar، لكن تشيزني استطاع ان ينقذ البيانكونيري بتصديه لكرة زميله السابق عند الدقيقة 40.

انتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس في النتيجة، ليبدأ الشوط الثاني بسيطرة من جانب الضيوف، وواصلوا إهدار الفرص من جانب العديد من اللاعبين، مثل ديبالا وكانسيلو وكذلك كريستيانو رونالدو.

قبل أن تأتي الدقيقة 81، ليسجل كريستيانو رونالدو هدف قتل المباراة، بعد إرتداد الكرة من دوناروما الذي لم يستطع الإمساك بكرة كانسيلو.

ضياعه لركلة الجزاء مع نهاية الشوط الأول، جعله متوتراً بعض الشئ، ارتكب مخالفة على مهدي بن عطية، ليحصل على كارت أصفر، ومن ثم يحصل على انذار اخر ويخرج جونزالو هيجواين مطروداً بسبب الإعتراض المبالغ فيه، عند الدقيقة 84.

ميلان استكمل المباراة بعشرة لاعبين، ولم يستطع العودة في المباراة، ليخرج من ملعبه مهزوماً من جديد أمام يوفنتوس على سان سيرو.

بهذه النتيجة يعزز يوفنتوس صدارته برصيد 34 نقطة، ويبقى ميلان في المركز الخامس متوقفاً رصيده عند 21 نقطة.

شاهد أهداف المباراة من هُنا