تحدث محمود الخطيب رئيس الأهلي اليوم الأحد، لأول مرة، عن خسارة الفريق أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي أمام الترجي بثلاثية دون رد على ملعب رادس يوم الجمعة الماضي، ليهدر من يديه فرصة تحقيق اللقب التاسع في تاريخه على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب 3-1 على الفريق التونسي.

وقال الخطيب خلال مداخلة هاتفية بقناة "الأهلي": "من يرتدي فانلة الأهلي ويشتغل في أي قطاع فني أو إداري لا بد أن يتمتع بشخصية النادي والبطل وأنا مقدر مشاعر الجماهير".

وأضاف: "الجماهير صنعت نجومًا كثيرة ولا بد أن نتحملها وقت غضبها، خسارة اللقب الإفريقي يوم حزين على الأهلي وعليّ أنا شخصيًا في حياتي".

وواصل: "عزائي أن الأهلي الأول إفريقيا ومن الفرق القليلة في العالم التي تتلقى هزائم، وكنت قلقًا قبل مباراة الأهلي والترجي، والجميع بلا استثناء عاش الفرحة قبل حدوثها".

واستأنف: "ناس كثر سألوني لماذا لم تفرح بعد تحقيق الفوز في المباراة الأولى؟ لكن أنا كتمت الفرحة بداخلي ودخلت للاعبين في غرفة الملابس وقلت لهم إن اللقاء المقبل سيكون صعبًا في تونس".

وأردف: "سياسة الأهلي على مر التاريخ هي عدم التسرع في التعامل مع الأحداث إلا بعد دراستها بشكل جيد قبل اتخاذ الإجراءات، والنادي لن يدخل في مهاترات لأن له مستوى معين لن يقل عنه".

وواصل: "سيتم محاسبة أي شخص على أي تصرف لا يتناسب مع وجوده داخل النادي الأهلي ولن أقبل ذلك، لن يكون هناك خطأ وأتركه".

وتابع: "قمنا بدور غير معلن بالتواصل مع بعض الأجهزة في تونس لمعرفة كيفية الحصول على التأمين المناسب لجماهير الأهلي وسلامتها أهم من أي شىء اخر".

واختتم: "مقدر مشاعر الجماهير وحزنها وغضبها هذا شيء يطمئنني على النادي، وحزني الأكبر على مشاعر الجماهير وحزنهم، أن الأهلي لن يقبل غير أن يكون رقم واحد".