أعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها أمام ريال بيتيس، اليوم على ملعب كامب نو.

وخسر برشلونة برباعية قاسية على ملعبه بكتالونيا، أمام الفريق الأندلسي، مقابل ثلاثية، في مباراة غودة ليونيل ميسي من جديد، ولكن ثنائية ليو لم تساعد البرسا.

فالفيردي بعد المباراة، صرح لشبكة "بي ان سبورت" القطرية، حيث قال "علينا ان نحصل على النقطة الإيجابية من هزيمة اليوم، نحاول أن نبحث عن الأخطاء ونعالجها".

وأضاف "لم ندخل المباراة بشكل جيد في الشوط الأول، لم ندافع جيداً أمام هجوم جيد من ريال بيتيس، لذلك استقبلنا أربعة أهداف".

وأكد "في الوقت الذي دخلنا فيه أجواء المباراة وعدنا بالنتيجة، استطاعوا أن يضربونا في مقتل، لم تكن لدينا استمرارية، كلما خرجوا لاعبي بيتيس كانت هناك خطورة على مرمانا".

وأوضح "ريال بيتيس استطاعوا الفوز بالمباراة، لكنهم لم ينتظروا بصراع الاستحواذ كما يعتقدون، نحن من استحوذنا أكثر على الكرة، كانت بحوذتنا معظم فترات المباراة".

ورفض المدرب الإسباني، إلقاء اللوم على عودة ليونيل ميسي، قائلاً "ليونيل ساعدنا اليوم وسجل هدفين، لا أعتقد بأن عودته كانت سبباً، هو نجم الفريق، كيف تكون عودته سبباً في خسارتنا"

وعلق على استبعاد ديمبلي قبل المباراة "نتوقع من ديمبلي الكثير، نتمنى أن يستعيد رشده ويساعدنا في المباريات المقبلة، موهبته عظيمة حقاً".

وإختتم بتعليقه على دخول فيدال "أرثورو يمكن أن يكون اساسياً في كل المباريات، أدخلته اليوم من أجل زعزعة المباراة والسيطرة على الكرة، كانت سجال بيننا وبينهم".