يرى مدرب فريق إيفرتون "ماركو سيلفا" أنهم يستحقون التعادل الذي حققوه في مباراة اليوم مع فريق تشيلسي.

وتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال "سيلفا" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "أعتقد أننا نستحق هذه النقطة، أظهرنا تنظيمًا جيدًا، ما طلبناه من اللاعبين نفذوه على أرض الملعب".

وأضاف: "كنا نعرف قبل المباراة مدى صعوبة هذا اللقاء، كان لدينا فرصنا، الشوط الثاني كان مختلفًا، كان لديهم مساحة أكبر ف التحرك، كان لدينا القدرة بشكل أكبر على خلق الفرص مع الكرة".

وواصل: "كانت مباراة صعبة بالنسبة للحكم، لم أشاهد كل اللحظات، البعض يقول أن هناك ضربتين جزاء في المباراة، والبعض يقول لا، لا أريد التحدث عن الحكم، لقد كانت مباراة صعبة".

وأردف: "لقد جئنا هنا من أجل التحدي، وهم جاءوا من أجل الحصول على النقاط الثلاث، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل في المستقبل، هدفنا في المستقبل هو التحدي وأعتقد أننا اتخذنا خطوة جيدة".

وعندما سُئل عن نجاحهم في إيقاف خطورة "إدين هازارد" في مباراة اليوم، أجاب مدرب التوفيز: "مجرد القدوم إلى هنا والعمل على إيقاف هازارد، هذا هو الخطأ الأول، يجب عليك إيقاف الفريق بأكمله".

واستكمل: "كان هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكننا أوقفنا جورجينيو وهو الرجل الرئيسي، لقد كان عملًا رائعًا من قِبل خط الوسط".