اعترف "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول بصعوبة مباراة فولهام بالجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي رغم الفوز بهدفين نظيفين.

وقال "كلوب" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فولهام خصم عنيد، وعانينا أمامهم في بعض اللحظات، تفاجئنا بالتشكيل الأساسي لهم وهو ما وضح رغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمامنا".

وتابع: "ميتروفيتش لاعب مهم جداً في فولهام، وقدم أداء رائع، لكن نجح في السيطرة على المباراة، وأنا سعيد لما قدمه الفريق، رغم قدرتنا على زيادة الأهداف، وعلينا مواصلة تحسين أداء الفريق في المستقبل".

وأضاف: "هل هدف فولهام صحيح؟ هل كان في المهاجم في موقف تسلل؟ أمام آرسنال سجلنا هدف واضح ولم يتم احتسابه، لكن الأهم لدي هو رد الفعل وما نجحنا في تحقيقه".

وأبدى المدرب الألماني رأيه في موقف فولهام ومدربه الحالي: "تابعت بعض مباريات ليفربول، وأتمنى ليوكانوفيتش الأفضل في المستقبل وتحقيق النتائج الجيدة مع فريقه، لأنهم يقدمون كرة قدم جيدة".

وعن عودة "نابي كيتا" إلى غينيا للانضمام لمنتخب بلاده؟ أكد "كلوب": "اعتقد أن مشاركته في مباراة واحدة مع منتخب بلاده أمر جيد، هو في حالة جيدة مثل جميع اللاعبين هنا في ليفربول".