حدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يوم الخميس المقبل، موعدًا لعقد جلسة بينه وبين باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

وسقط الأهلي في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب برادس، ليفشل الفريق الأحمر في التتويج باللقب الإفريقي الغائب عن جدران القلعة الحمراء منذ 2013.

وعلم "بطولات" أن بيبو سيناقش مع كارتيرون ويوسف بعض الملفات الهامة في فريق الكرة وفي مقدمتها السبب وراء إصرار الجهاز الفني على إشراك بعض اللاعبين بعينهم وعدم الاستعانة بآخرين على الرغم من أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

واستقر مجلس إدارة النادي على الإطاحة ببعض العناصر داخل الجهاز الفني واستبدالها بآخرين، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما سيتطرق رئيس الأهلي مع الجهاز الفني حول كيفية رؤيتهم للأداء البدني والطبي في ظل كثيرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفريق الأحمر وافتقاد أكثر من عنصر هام أمثال علي معلول وجونيور أجاي.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن رئيس القلعة الحمراء ينوي التحقيق بخصوص وجود أي تقصير في العمل خلال الفترة الماضية، مع إتخاذ إجراءات صارمة حيال أي تقصير يكون قد تسبب في تعطيل فريق الكرة عن مسيرته في التتويج بلقب بطولة إفريقيا.

وكان الأهلي خسر لقب البطولة الإفريقية للمرة الثانية علي التوالي، بعد الهزيمة في النهائي العام الماضي أمام الوداد المغربي.