كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أزمة جديدة داخل نادي ريال مدريد بطلها الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس" بعد تعيين "سانتياجو سولاري" مدرباً لتعويض رحيل "جولين لوبيتيجي".

وأفادت الصحيفة أن "سولاري" يحاول إرضاء "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي المدريدي، من أجل الاستمرار في منصبه لأطول فترة ممكنة ولكن الضحية ستكون بقاء الحارس على مقاعد البدلاء في بطولة الدوري.

ويفضل المدرب الأرجنتيني استمرار الدفع بالحارس البلجيكي "تيبو كورتوا" في المباريات بالبطولة المحلية، وهو ما يفضله "بيريز" بعد الملايين التي أنفقها في الميركاتو الصيفي لشرائه من قبل ناديه تشيلسي.

لكن صحيفة "El Confidencial" الإسبانية تؤكد على رغبة "سولاري" في تجهيز الحارس الجديد لحراسة عرين الفريق في جميع البطولات التي ينافس عليها ريال مدريد، حيث يراه أكثر جاهزية من الحارس اللاتيني، وهو ما دفعه لإشراكه في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي الأخيرة.

ويأتي ذلك على الرغم من تألق الحارس الكوستاريكي في أول ثلاث جولات من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، لكن المدرب الجديد يعلم جيداً أن رهان "بيريز" هو تألق "كورتوا" في الموسم الحالي، وقدرته على قيادة الفريق لحصد البطولات.