تأكد غياب الدولي الأوروجوياني، دييجو جودين، مدافع فريق أتليتكو مدريد، عن مباراة برشلونة في الدوري الإسباني بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وسيواجه اتلتيكو مدريد نظيره برشلونة يوم 24 من الشهر الجاري، أي الأسبوع بعد المقبل في بطولة الدوري الإسباني، بعد العودة من التوقف الدولي.

جودين تعرض للإصابة في مباراة اليوم أمام أتليتك بلباو والتي إنتهت بثلاثية مقابل هدفين، وكان هدف الفوز عن طريق دييجو سجله في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات دييجو الذي قال "أعرف ما عندي واعرف جسمي جيداً، اريد الاستراحة والأمر سيستغرق بضعة أسابيع، ربما 20 يوماً أو شهر".

دييجو شارك لأول مرة مع أتلتيكو مدريد بعد العودة من الإصابة، لكن اللاعب الأوروجوياني، يبدو وأنه لم يتعافى تماماً، قبل أن يسقط من جديد في كرة مشتركة مع إيناكي ويليامز مسجل هدفي أتلتيك بلباو.

وأوضح جودين "حاولت أن أبذل قصارى جهدي من أجل المشاركة، لم يكن الجلوس خارج الملعب ليفعل شيئاً، الفوز اليوم كان يستحق الجهد، بعد تدخلي مع وليامز شعرت بآلام في قدمي، لكنهم أخبروني بأن لم يكن هناك المزيد من التغييرات، قررت البقاء في الملعب".

وسجل دييجو جودين الهدف في الدقيقة 91، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليحرز ثلاث نقاط هامة للروخي بلانكوس.