وجه المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، رسالة لجناح الفريق الدولي الويلزي "جاريث بيل"، قبل مواجهة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.

ويحل النادي الملكي مساء الأحد ضيفًا على فيجو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "بالايدوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الليجا.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أحب جاريث بيل، يملك الصفات للعب كمهاجم أو جناح أو حتى كصانع ألعاب وكذلك ظهير أيسر، ويجب عليه أن يأكل العشب في كل مرة يلعب فيها مثلما قدم مباراة رائعة أمام فيكتوريا بلزن".

وأضاف: "الانتقادات لراموس؟ قائدنا صادق وشجاع، وفي كرة القدم دائمًا يكون هناك مثل هذه الأشياء، والالتحامات جزءًا من تلك الرياضة، لم يكن لديه أي نية لإصابة هافيل، وأعتقد أن لا يوجد أي لاعب كسرت أنفه أكثر من راموس، لقد تعرض لذلك ثلاث  مرات".

وواصل: "لا أعرف لماذا لم يحصل أودريوزولا وريجيلون على دقائق من قبل، لقد قاموا بأداء جيد للغاية عندما شاركوا، وكنا على المستوى المطلوب".

وأكمل: "كل اللاعبين يريدون اللعب في كل المباريات، ولكن أنا اختار 11 لاعب فقط في الملعب، يجب أن نركز على تحقيق الأشياء الجيدة من أجل تحقيق الفوز في المباريات".

وتابع: "نحن نعرف جودة إيسكو جيدًا، هو يتدرب يوميًا من أجل الوصول إلى القمة، الجميع يعرف دوره، وأنا وظيفيتي اختيار اللاعبين للعب أمام الخصوم، وكل اللاعبين في الفريق محترفين".

وأنهى: "ماذا عن كيلور نافاس وغيابه عن المباراة الماضية؟ نافاس رجل جيد كما قلت، وقوي، ومحبوب للغاية من اللاعبين في غرفة الملابس، والجميع يعرف دوره في الفريق".