فقد النادي الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني علي التوالي، أمس الجمعة، بعد الخسارة من الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

الأهلي نال الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد، من الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفريق التونسي اللقب الثالث في تاريخه، بعد الفوز بمجموع المباراتين 4-3 الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي من تونس عصر اليوم السبت، وسوف يحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية لمدة 3 أيام، بفرمان من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كاريترون، في ظل توقف الدوري لخوض منتخب مصر مباراة الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية أمام تونس.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية، بعد الخسارة من الترجي وفقدان لقب الأميرة السمراء، أمام الوصل الإماراتي وذلك ضمن منافسات البطولة العربية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوصل الإماراتي:

يلتقي الأهلي مع الوصل، يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري، بالإمارات، في إياب دور الـ16 من البطولة العربية، وذلك في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

الأهلي كان قد انهى مواجهة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز بهدف واحد أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 2-2 ـ ليتأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تأهل إلى دور الـ16 من البطولة العربية، عقب تخطيه فريق النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً.