أشاد المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بمهاجمه "هاري كين" مهاجم الفريق، قبل مواجهة كريستال بالاس في البريميرليج.

ويحل فريق السبيرز ضيفًا على بالاس مساء اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول لندن" البريطانية: "فرناندو لورنتي يلعب دورًا صعبًا لأنه يتنافس مع هاري كين أنا سعيد جدًا بسلوكه وشخصيته، إنه مُحترف للغاية، ويواجه سوء حظ قليلًا، وهو بالطبع يعرف دوره عندما تعاقدنا معه".

وأضاف: "تواجهنا صعوبات في إقناع اللاعبين بالانتقال إلى توتنهام في ظل تواجد لاعبين مثل هاري كين، والصحفيين أيضًا يصعبوا الأمر علينا، الكل يتسأل لماذا لا يلعب هاري كين؟".

وواصل: "ليس من السهل أن يأتي مهاجم إلينا ويتنافس مع هاري كين عندما نتحدث مع لاعب او وكيله، يقول لنا لماذا تريدني وانت لديك كين؟، وهذا يحدث دائمًا في الفرق الكبيرة، انظر إلى برشلونة هناك لويس سواريز، وباكو ألكاسير لم يكن يشارك وعندما انتقل لبوروسيا دورتموند قام بعمل رائع وسجل الكثير من الأهداف".

وأنهى: "أعلم أنّ كين سيعود للتسجيل مجددًا، أنا أعرفه جيدًا هو قاتل أمام المرمى، يريد دائمًا أنّ يسجل ويصمم على ذلك، هو قاتل أمام المرمى لا يوجد أدنى شك في ذلك".