يرى اللاعب الدولي السويدي "فيكتور لينديلوف" مدافع فريق مانشستر يونايتد، أنّ الفوز على غريمه مانشستر سيتي في الديربي سيكون نقطة تحول في الموسم بالنسبة لفريق الشياطين الحمُر.

ويحل اليونايتد ضيفًا على السيتيزن مساء الأحد على ملعب "الإتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لينديلوف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "مانشستر سيتي يلعب بشكل جيد للغاية خاصًة على ملعبه، نحن نعلم أننا تنتظرنا مُهمة صعبة للغاية، لكننا نشعر بثقة كبيرة بأننا سنذهب إلى هناك ونصعب الأمور عليهم".

وأضاف: "الفوز على يوفنتوس أعطانا المثير من الثقة، سيتي فريق جيد جدًا، ويملك لاعبين جيدين للغاية، لذا يجب علينا أن نكون منتبهين طوال المباراة، وألا نسترخى لثانية واحدة، علينا أنّ نكون مركزين ومستعدين لكل شيء، لذلك أنا اتطلع إلى المباراة".

وواصل: "أتمنى أن ألعب في المباراة، وأنّ أساعد الفريق على تحقيق فوز جديد، أعتقد أن الفوز عليهم بعد هزيمة يوفنتوس سيكون نقطة تحول لنا؛ نحن نريد الفوز في كل مباراة، ولكن كان لدينا بداية صعبة للغاية مع انطلاق الموسم".

وأنهى: "ولكن الآن لدينا بعض النتائج الجيدة في المباريات القليلة الماضية، وعلينا فقط أن نواصل العمل بجد كل يوم، وأنّ نقدم كل ما لدينا في المباراة".