علّق اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على هدفه الرائع في شباك فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وكان "رونالدو" قد سجل هدفًا رائعًا بعدما مرر "بيانيتش" كرة بينية ساقطة وصلت إلى "كريستيانو" الذي سدد من لمسة واحدة على يسار الحارس "دي خيا".

وقلب فريق الشياطين الحمر تأخره على البيانكونيري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديم"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة " Viasport Football" العالمية: "الهدف؟ لقد رأيت الإعادة في غرفة الملابس، لم أكن أدرك أنه هدفًا رائعًا، لكنني قمت بحركة جيدة، وركلت الكرة بقوة".

وأضاف: "لقد كنت سعيدًا بالهدف، لكن بالطبع شعرت بخيبة أمل، لأننا كنا قادرين على الفوز بثلاثة أو أربعة أهداف، مانشستر يونايتد لم يفعل الكثير من الأشياء".

وواصل: "لقد سنحت لهم فرص من كرات ثابتة، والفرص الإنجليزية دائمًا تلعب بهذه الطريقة، نحن سنتعلم من أخطائنا، ونحن لا نزال في صدارة المجموعة لذلك كل شيء على ما يرام".

وسُئل "رونالدو" عن مدى قدرة يوفنتوس على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث قال: "من السابق للأوان الحديث عن هذا الأمر، علينا أن نذهب خطوة بخطوة، نحن في صدارة المجموعة، ونحن نسير بشكل جيد".

وأنهى: "الطريق للنهائي لا يزال طويلًا، في هذا النادي الكل يحلم بالفوز بدوري الأبطال، لكن علينا أن نسير خطوة بخطوة، لدينا فريق جيد ومدرب جيد، ونمك مشجون رائعون، وكل شيء سيتحقق خطوة بخطوة".