أكد وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن حماية بعثة الأهلي وتوفير كل سبل الراحة واجب عليهم كأشقاء عرب، مشيرًا إلى أن الشعب المصري والتونسي دائمًا أخوة.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي برادس، بعد أن فاز ذهابًا بثلاثية مقابل هدف.

وقال الجريء في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "اللعيب" عبر فضائية "إم بي سي مصر": "الترجي لم يعاني من أي صعوبات أو متاعب سواء في ملاعب أو إقامة في برج العرب، باستثناء أثناء دخوله بالحافلة وتعطيله حوالي 20 أو 25 دقيقة، والأعراف والقوانين لا تسمح بذلك أثناء دخولنا للاستاد".

وأضاف: "دافعنا بشراسة وشدة عن الترجي التونسي في ملف إداري بحت، بصفته ممثل للكرة التونسية، وهذا لا يؤثر على علاقتنا بمصر".

وأردف: "الاتحاد الإفريقي استجاب لكل مطالب الاتحاد التونسي كعقوبة وليد أزارو لاعب الأهلي وفتح المدرج في استاد رادس،  كما أنه هناك عقوبة فرضت على الحكم مهدي عبيد على حد معلوماتي".

واختتم: "واجب علينا حماية كل الجماهير المصرية بتونس أثناء تواجدهم في مباراة الترجي، خصصنا لجماهير الأهلي من 2500 لـ 3000 تذكرة".