يبدو أن الوضع في ريال مدريد يزداد صعوبة، بعد رحيل كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان، والنادي الملكي مشاكله تزداد يوماً بعد يوم.

احتلال المركز السادس في الدوري الإسباني وإبتعاد لقب الليجا، بجانب إقالة المدرب بعد أقل من 4 شهور على بداية الموسم بسبب النتائج السيئة، ليست فقط هذه هي المشكلة، بل وداخل النادي كذلك توجد الكثير من المشاكل.

صحيفة "آس" الإسبانية، نقلت عن برنامج "شرنجويتو" الإسباني، ما يحدث داخل ريال مدريد من توتر في علاقات الاعبين ببعضهم البعض، وغضب القائد سيرجيو راموس من تصرفات معظم عناصر الفريق.

إليكم ما جاء في تقرير الصحيفة الإسبانية، نقلاً عن البرنامج التليفزيوني ..

التوتر في ريال مدريد يزداد، ويرجع ذلك إلى انقسامات كبيرة في غرفة خلع الملابس، وعدم وجود أي إتفاق بين الجميع، ولا يوجد قائد، وهو ما يجعل سيرجيو راموس غاضباً للغاية، بسبب عدم سيطرته على الوضع داخل النادي الملكي.

راموس يعاني بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، يشعر بالخطر لعدم سيطرته على الأوضاع، قليل من اللاعبين فقط من ينصاغ لأوامر القائد وتوجيهاته، بينما باقي أعضاء الفريق يتمردون ولا يظهرون أي تقدير لسيرجيو، فلا يجد ما ينتظره إلا من المسؤولين فقط.

فهناك بعض اللاعبين يطلبون بيع جاريث بيل الذي لا فائدة منه داخل الفريق بعد رحيل كريستيانو إلى يوفنتوس، وهو ما يحزن سيرجيو، فلا يتحدث معه اللاعبين وينظمون أحزاباً جانبية تجعل الإنقسامات في غرفة خلع الملابس في الفريق تنتشر بشدة.