أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على جاهزية البلجيكي أيدين هازارد، لمواجهة باتي بوريسوف، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي.

ونقلت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، تصريحات المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي "لا يوجد مخاطر حول إيدين هازارد، هو جاهز للعب 50 دقيقة على الأقل، لو كان مصاباً لما كنت استدعيته للسفر معنا".

ومن ناحية أخرى أكد ساري على عدم جاهزية ألفارو موراتا "فضلت بقاء موراتا ليستعيد عافيته وتحسين حالته البدنية، من الأفضل أن يبقى ليرتاح قليلاً، بدلاً من أن نخاطر به".

وأضاف "موراتا ليس مصاباً، لكنه لابد وأن يرتاح قليلاً، لقد لعب ثلاث مباريات متتالية وابلى بلاءً حسناً، ولكن لابد من أخذ قسطاً من الراحة حتى لا نخسره مستقبلاً".

وعن مواجهة باتي، قال ماوريسيو "باتي فريق جيد، يلعب في صفوفه لاعبين واعدين، لديهم ألكسندر هليب، أعرفه جيداً، لقد كان في آرسنال في الفترة الذهبية لهم، كانوا الأفضل في إنجلترا، وزامل سيسك فابريجاس لموسمين، حتى وهو في سن الـ37 لايزال لديه القدرة لصنع الفارق".

وأكمل "الفريق بالكامل جاهز لمواجهة باتي، ليس لدينا أي مشكلة في الإصابات سوى سيسك فابريجاس، يعاني من حمى ونتمنى له أن يعود سريعاً".