يرى مجدى عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاهلي لا يحتاج لدعم من اتحاد الكرة المصري، في أزمته مع بسبب نهائي دوري أبطال افريقيا. 

وقال عبد الغني فى تصريحات ببرنامج "الماتش" عبر شاشة صدى البلد: "الاهلي فى غنى عن دعم الجبلاية، فمن سيقوم بحماية الاحمر فى تونس ليس اتحاد الكرة".

واردف : الترجي لجأ للكاف عندما شعر انه ظُلم فى لقاء الذهاب، فماذا نفعل نحن قبل شكواه ؟!! .. نأخذ اجراء استباقي نشيد فيه بالحكم مثلا".

وأكد مجدي عبد الغني لاعب خط وسط الأهلي الأسبق، أن حسام عاشور لاعب منتصف الميدان الحالي وقائد الفريق لن يتذكره أحد بعد اعتزاله لكرة القدم.

واستكمل "حسام عاشور تاريخه 3 أهداف فقط، الناس لن تتذكر له شئ بعد الاعتزال، لاعب خط الوسط مطلوب منه تسجيل الأهداف وهذا ما طورته في نفسي".

وتحدث عبد الغني عن مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا الجمعة المقبلة، متابعًا: "الأهلي سيخوض مواجهة أمام الترجي وجمهوره وحكم المباراة، وغياب وليد ازارو سيصنع الفارق في المباراة".

واختتم: "صلاح محسن مهاجم جيد ولكنه لايملك سرعةات أزارو، بالتأكيد غياب اللاعب المغربي سيكون مؤثرًا على هجوم الأهلي في المباراة".